مصرف السلام يفتتح فرعاً في سلماباد

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، عن افتتاح فرعاً في منطقة سلماباد ليقدم خدماته المصرفية المتكاملة. وقام كل من السيد خالد حمد عبدالرحمن المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى مصرف البحرين المركزي بإفتتاح الفرع رسمياً، إلى جانب السيد يوسف تقي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام-البحرين وبحضور الدكتور أنور الساده – نائب الأول للرئيس التنفيذي للمجموعة والسيد أنور مراد – نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة - الخدمات المصرفية مع عدد من الإداريين في المصرف.

وبهذه المناسبة صرح السيد يوسف تقي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام-البحرين: "تضم سلماباد العديد من الشركات ومشاريع الإسكان الحكومية التي من شأنها أن تؤدي إلى طفرة كبيرة في الحركة السكنية في هذه المنطقة الحيوية. وسنواصل التزامنا بتعزيز مستوى راحة عملائنا في جميع محافظات البحرين الرئيسية من خلال شبكتنا الواسعة من 27 جهاز صراف آلي و10 فروع في مواقع إستراتيجية هامة والتي توفر باقات متنوعة من المنتجات المالية والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية.

وأعرب السيد يوسف تقي عن خالص امتنانه لمصرف البحرين المركزي وكافة المساهمين والعملاء على دعمهم وتعاونهم المستمر مع مصرف السلام-البحرين."

من جانبه صرح السيد خالد حمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى مصرف البحرين المركزي: "أود أن أهنئ مصرف السلام-البحرين على افتتاح فرعه في إحدى أكثر المناطق نمواً تجارياً وسكنياً ليقدم خدماته المصرفية الشاملة في سلماباد، إحدى أسرع المناطق نمواً في البحرين. إننا في مصرف البحرين المركزي سنستمر في تقديم دعمنا الكامل إلى مساعي المصرف المستقبلية لتنمية القطاع المصرفي الإسلامي في مملكة البحرين."

بإمكان العملاء زيارة فرع سلماباد الكائن في سكوير مول بالقرب من جامعة AMA من يوم السبت إلى الأربعاء. كما يوفر الفرع جهاز صراف آلي على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم المالية في بيئة آمنة.