“الريتز - كارلتون” يقدم عروضًا لضيوفه حسب طلبهم

يدعو فندق الريتز - كارلتون، البحرين؛ الواقع وسط مياه الخليج العربي اللازوردية، ضيوفه لارتياد هذه الوجهة الهانئة المحاطة بحدائق غضة وبشطآن رملية رائعة مناسبة لقضاء عطلة مترفة في مملكة البحرين. ومع اقتراب موسم الأعياد، يمكن للعائلات المسافرة والضيوف الباحثين عن الترف والرومنسية أن يستمتعوا بما يقدمه المنتجع وأن يستفيدوا في الوقت ذاته من حسم بنسبة 20 إلى 30 % على إقامتهم عند اختيارهم عروضًا محددة ابتداءً من الآن حتى 28 فبراير 2018.

في هذا الإطار، يستطيع المقيميون في المحافظة الشرقية للمملكة العربية السعودية (الدمام، الخبر، الظهران) أن يختاروا تجربة الرولز-رويس الراقية التي تتيح لهم الانتقال من منزلهم إلى المنتجع الشاطئي المترف بواسطة سيارة رولز-رويس جوست مع سائق. ولدى وصول الضيوف بطريقة مميزة، تستمر الرحلة المترفة مع الإقامة لليلة واحدة في طابق نادي رجال الأعمال أو في فيلا، والتي تشمل أطعمة ومشروبات غير محدودة في ردهة نادي رجال الأعمال في المنتجع.

في هذا الإطار، قال مدير المبيعات والتسويق في فندق الريتز-كارلتون سفيان العلام: “يوفّر عرض الرولز-رويس المميز للمقيمين في المملكة العربية السعودية تجربة لا مثيل لها تتيح لهم الانتقال بفخامة من منزلهم وإليه وتوفير نسبة 30 % من ثمن هذه التجربة”.