“BBK” يفوز بالمركز الأول لجائزة الأميرة سبيكة

فاز بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد بالمركز الأول عن المؤسسات الخاصة في مجال دعم وتمكين المرأة البحرينية العاملة، وذلك ضمن جائزة قرينة العاهل رئيسة المجلس الاعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الاميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية في دورتها الخامسة.

تسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض يوسف ساتر، بحضور مدير عام مجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في البنك حسان بورشيد.

وبهذه المناسبة، أكد رياض ساتر سعادته بتحقيق هذا الإنجاز المشرف، معرباً عن شكر بنك البحرين والكويت لصاحبة السمو الملكي، مشيداً بجهود سموها الجليلة في سبيل تطوير المرأة البحرينية ودعم رسالتها النبيلة في خدمة المجتمع.

وأضاف: “إن تلك الجائزة تعكس بوضوح التزام البنك بمبدأ تكافؤ الفرص بين الجنسين في حياتهم المهنية، واعتبار المرأة قيمة ثمينة في أصولنا البشرية،فضلا عن تأكيد دورها الفعال في خدمة أفراد المجتمع،بما يشكل ركناً جوهرياً في برنامجنا الطموح للمسؤولية الاجتماعية،ويتماشى مع رؤية مملكة البحرين 2030”.

وأردف: “إن بنك البحرين والكويت يحرص على توفير بيئة عمل مساندة للمرأة بما يساعدها على تحقيق التوازن المنشود بين واجباتها العملية والتزاماتها الأسرية،فضلاً عن إتاحة الفرص المتكافئة لموظفي البنك من الجنسين للاشتراك في البرامج التعليمية والتدريبية المختلفة، إلى جانب تعزيز دعمه لمختلف المشاريع والبرامج النسائية، بما في ذلك المشاريع الصغيرة وسيدات الأعمال”.