البوعينين يشكر المحاكم الجنائية على سرعة العدالة الناجزة

استقبل سعادة المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس محكمة التمييز – نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء صباح اليوم أصحاب السعادة أعضاء هيئة محكمة الاستئناف الجنائي، وأعضاء المحكمة الكبرى الجنائية الدائرة الاولي والثانية والثالثة والرابعة، وأعضاء المحكمة الصغرى الجنائية الدائرة الاولي والثانية والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة. 

وتقدم سعادة المستشار عبدالله البوعينين إلى السادة القضاء بالشكر والتقدير على جهودهم الواضحة خلال شهر اكتوبر 2017 وتتابع وتيرة الإنجاز من خلال سرعة الحسم وسرعة الفصل في الدعاوي، والسعي لبذل كافة الطاقات من أجل إرساء الحقوق والحفاظ على الحريات وتحقيق العدالة الناجزة التي تعزز ثقة المجتمع بالسلطة القضائية.

 وتمنى سعادة المستشار عبدالله البوعينين في ختام كلمته للسادة القضاة مزيد من التوفيق والسداد والمضي من اجل تحقيق الرؤية الاستراتيجية للسلطة القضائية التي تتمحور في عدة توجهات منها قضاء كفؤ سريع ومستجيب لاحتياجات المجتمع ومواكب لتطوره.

من جانبهم، شكر السادة القضاة سعادة المستشار عبدالله البوعينين على حفاوة الاستقبال وحسن التقدير وأكدوا على أن الدعم الذي يقدمه لهم المجلس الأعلى للقضاء برغم التحديات سوف يقودهم للأمام دائما من خلال الإسراع في الإنجاز والدقة في الأداء والتطوير المستمر من أجل تقدم مملكة البحرين وتحقيق الاستقرار في المجتمع.