بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد

وزير الداخلية يستقبل مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد

استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم ، سعادة السيد أحمد بن عبدالرحمن المبارك مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد ، وذلك بحضور معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك.  

وفي مستهل اللقاء، هنأ معالي الوزير ، سعادة السيد أحمد بن عبدالرحمن المبارك المدير العام الجديد للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد ،  متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله ، مشيدا معاليه بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة ، مثمنا في هذا الإطار الجهود الطيبة التي تقوم بها المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وعملها المتواصل على رفع مستويات الأداء ، وتسهيل حركة عبور الأشخاص ونقل البضائع عبر الجسر ، والذي يعد الشريان الرئيسي الذي يربط البلدين الشقيقين.

    من جهته ، أعرب مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ، عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية على تهنئته الكريمة ، مشيدا بالدعم المستمر من قبل وزارة الداخلية في إطار العمل على تنفيذ المشاريع التطويرية للمؤسسة. حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ، ومدير العلاقات العامة بالجسر.