نسعى لزيادة مساهمة القطاعات في المنظومة الاقتصادية.

سمو رئيس الوزراء: الفعاليات الكبرى تعكس ثقة الشركات العالمية في البحرين

| المنامة - بنا

 نوّه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالحراك الذي تشهده البحرين على صعيد الفعاليات الكبرى كالمعارض والمؤتمرات، مما يعكس ثقة الشركات الإقليمية والعالمية في قدرة المملكة على تنظيم واستضافة مثل هذه الفعاليات المتميزة حضورًا ومشاركة، وبآثارها الإيجابية تجاريًّا وجدواها اقتصاديًّا مما يجذب المستثمر ويشجعه على الانطلاق بعملياته من البحرين لأن فرص النجاح ميسرة له، مجددًا سموه التأكيد على الدور الذي ستضطلع المشاريع التي تستهدف صناعة المعارض والمؤتمرات في تطوير هذه الصناعة وجعلها أكثر جاذبية للشركات العالمية.

جاء ذلك، خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والوزراء والمسؤولين بالمملكة.

وخلال اللقاء، استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور جملة من الموضوعات ذات الصلة بالشأن المحلي، حيث أكد سموه على استمرار الحكومة في برامجها الهادفة إلى زيادة مساهمة مختلف القطاعات في المنظومة الاقتصادية من خلال الاستراتيجيات والمحاور التي تستهدفها الحكومة دائما بالتطور والتحديث.

من جانب آخر، فقد أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الاعتزاز بما تتميز به مملكة البحرين من إرث تاريخي وأصالة حضارية ينبغي أن تحافظ عليها الأجيال المقبلة وتدعيمها بمزيد من المنجزات.