مجوهرات الزين تستعد للكشف عن قطعة حصرية فريدة

| خاص - البلاد

علمت البلاد من مصادرها الخاصة بأنّ مجوهرات الزين تستعدّ لعرض قطعة متفرّدة حصرية  لم يكشف عن سعرها ولكن ما تم التصريح به هو انه يبلغ سعرها سبعة أرقام بالدّولار الأمريكي قبيل معرض المجوهرات العربية، ومن المثير للاهتمام بأن المصدر قد ذكر بأن القطعة مرصّعة بعددٍ استثنائي من الألماس واللؤلؤ، وسوف يتم الكشف عنها أمام نخبة من الزبائن المتميزين لمجوهراتالزين في غاليري 21.

الجدير بالذكر بأن الزين تقدم عددًا من المجموعات الأصيلة و الحائزة على جوائز عالمية، وتتميز تصاميمها بطابع شخصي مستلهم بشكل مباشر من زبائنها، ويتم تصنيع كل هذه القطع في مصنعها القائم في مملكة البحرين. تتنوع مجموعات الزين من مجوهرات الألماس إلى الأحجار الكريمة، ولكنها لا زالت تُبقي على مكانة خاصة لمجموعات اللؤلؤ، والتي انبثق عملها منها في الأساس منذ أجيال. و تحتوي مجموعات اللؤلؤ على خيارات مختلفة من قطع اللؤلؤ الفردية إلى القلائد المكونة من طبقات اللؤلؤ العديدة و الأطقم المميزة وكل مجموعة من الزين تتحلى بجمال فرديّ مميز.

يذكر أن الزين بدأت مشوارها منذ ثلاثينات القرن الماضي، حين بدأت تصنع الذكريات الجميلة من خلال قطع المجوهرات الفريدة والملهمة. ولم يقتصر هذا المشوار الحافل على كونه قصة نجاحٍ خليجية خاصة، بل يمتدّ ليكون مثالًا للشغف والتفاني و الاعتزاز العميق بحرفة صناعة المجوهرات. و لعل الشيء الوحيد الذي يفوق فخر فريق إدارة المجموعة الحالي بالموروث العائلي للشركة،هو حرصهم واهتمامهم الدقيق بكلّ قطعة تخرج من مصنعهم.