المحرق مرشّح على الورق

رمزي أحمد: منافسة قوية على لقب دوري الطائرة

| حسن علي

أكد مساعد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي المحرق الكابتن رمزي أحمد صعوبة المنافسة في مسابقة الدوري لهذا الموسم في ظل قوة الأندية التي سلحت صفوفها بأفضل اللاعبين المتميزين والمحترفين الأجانب.

وأضاف أحمد لـ «البلاد سبورت» أن المنافسة ستنحصر بين الأندية الأربعة وهي المحرق والأهلي والنجمة وداركليب بعدما أبرمت سلسلة من التعاقدات القوية، مشيرًا إلى أن المحرق نجح في التعاقد مع عدة لاعبين بارزين وهو ما سيجعله منافسًا شرسًا على الألقاب المحلية بعدما استقطب عدة أسماء لامعة في مقدمتها فاضل عباس العائد إلى ناديه الأم وضم الدولي حسن ضاحي.

كما يضم الفريق كوكبة من خيرة اللاعبين أمثال محمد حبيب وراشد أحمد وعيسى الشوملي في الارتكاز، وسيد علي محمد ومبارك الحايكي والمحترف جاكسون ريفيرا في مركز 4 وعبدالله النجدي وحسن الحداد بمركز 2 وصانع اللعب محمود العافية والليبرو عباس أحمد، وهو ما يجعل الفريق مرشحًا بقوة على الورق للمنافسة ولكن الملعب هو الفيصل بحسب تعبيره.

وذكر أن الأهلي سيكون أحد المرشحين بقوة للمنافسة لما يضمه من عناصر دولية بارزة، كما أن النجمة يضم عناصر ذات خبرة وإمكانات كبيرة، وأما بالنسبة لداركليب في حال احتفاظه بعلي إبراهيم ومحمد يعقوب ووجود محمود حسن ومحمود عبدالواحد فإنه سيشكل قوة ضاربة لا يستهان بها.

وأوضح أحمد أن المحرق بدأ تحضيراته منذ شهر أغسطس الماضي إلا أن التحضيرات الفعلية بدأت منذ سبتمبر فيما يواصل المحترف جاكسون ريفيرا مشاركته في الحصص التدريبية منذ حوالي 10 أيام بهدف الانسجام والوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية، معربًا عن ارتياحه الكبير لسير التدريبات بقيادة المدرب محمد المرباطي والتزام اللاعبين بالحصص التدريبية وهو ما سيؤدي إلى تحقيق الهدف المنشود بالعودة إلى سكة البطولات.