“جوي خبال وجنون مو إغراء وقلة أدب”

رسالة النجمة البحرينية شيلاء سبت المؤثرة

| متابعة محرر مسافات

شاركت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، بصورة جديدة لها وهي تمسك بيد شخص كبير في السن، دون أن تظهر ملامح وجهه.

وعلَّقت شيلاء على الصورة قائلة: “وَاخفضْ لهما جناحَ الذلِّ منَ الرحمَة وَقل ربّ ارْحمهما كما رَبّيانِي صغيرًا.. اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما”. ووجهت الفنانة الحسناء رسالة عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام لكل منتقديها خصوصًا الذين يعلقون باستمرار أن شيلاء تتعمد الإغراء في صورها التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت شيلاء صورة لها مرتدية فستان طويل مورد باللون الزهري، ورفعت بيدها طرفه وكتبت: “بختصر الموضوع للي يتهاوشون بالاكونتات وبالتعليقات.. لكل متابعيني انا جوي باختصار خبال وجنون ومرح ابدا مو اغراء وقلة ادب ومياعة من الآخر الي حابني كما انا بعيوبي ومزاياي حياه الله اكونتاتي اوسع لهم من العين ولي مو عاجبه الله وياه لا يتابعني.. اعتقد واضح ان متابعيني بالملاين مو محتاجه احد ينشر لي شي.. يعني مو انا الي ابي الشهره ورا الفضايح هذي انا وهذي اطباعي وبعدين الي يتابعني يعرف اني انشر كل شي المواضيع الهادفة والمواضيع الحلوه وقليلا من الخبال والجنون.. كنت بتغير بس راجعت حسابتي ان ملايين الناس حبوني كما انا بعفويتي وخبالي يعني ماله داعي اصير شخص مو انا”. وخاضت شيلاء سبت، السباق الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل “أصعب قرار” مع نخبة من نجوم الخليج أبرزهم: ليلى السلمان، وتركي اليوسف، وفاطمة الحوسني، وجعفر الغريب، وإبراهيم الحساوي، وعبد العزيز السكيرين، ووفاء مكي، وإبراهيم الزدجالي، وميسون، ويامور، ووفاء الخالدي، وبريفيان، ومحمد غباشي، وخالد نجم، وشاكر جابر، ونسيمة الظاهر، وحمد الحميدي، ووئام الدحماني، وأحمد بن هلال، وشيخة البدرن.

كما شاركت في مسلسل “تعبت أرضيك” من تأليف عبد الله الرومي وإخراج مناف عبد الله، ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة من فناني الخليج أبرزهم حسين مهدي، وزهرة عرفات، وملاك وعبد الرحمن العقل، وأحلام حسن، وأبرار سبت.