عسكر يرحب بشراكة جمعية المحفزين لذوي الإعاقة

رحب الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر  بمبادرة جمعية المحفزين البحرينية لذوي الإعاقة  الرامية الى مد جسور التعاون و الشراكة مع اللجنة الأولمبية البحرينية في كل ما تنظمه من فعاليات.

جاء ذلك خلال استقبال عسكر بمكتبه يوم امس كل من  رئيس الجمعية السيد رياض المرزوق  و نائبه السيد علي الغزال و الأمين المالي للجمعية السيد عباس المشيمع  حيث ابدى رئيس الجمعية استعداد جمعيته للشراكة الفاعلة مع اللجنة الأولمبية في كل ما تقوم به من أنشطة و فعاليات انطلاقا من اهداف الجمعية القائمة على خدمة المجتمع بشكل عام و ذوي  الاحتياجات  الخاصة بشكل خاص.

و ابدى المرزوق اعجابه بالدور الذي تقوم به اللجنة الأولمبية البحرينية في المناسبات الرياضية و الوطنية و اهتمامها الملحوظ بأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة  الامر الذي دفع جمعيته لتسجيل رغبتها في المشاركة تنظيم هذه الفعاليات.

ومن جانبه ابدى الأمين العام للجنة الأولمبية سعادته بهذه المبادرة التي تنم عن جدية الجمعية في تفعيل دورها  تجاه المجتمع البحريني  و تجسيد أهدافها الرامية الى تحفيز ذوي الاحتياجات الخاصة على الانخراط في الفعاليات المجتمعية عامة و الرياضية خاصة.

وقد اتفق الطرفان على العمل يدا بيد في المرحلة المقبلة  وفقا  لمعطيات هذه المبادرة الإيجابية.