يتضمنان علامتي جاكوار ولاند روفر

“السيارات الأوروبية” تطلق موقعين إلكترونيين

| المنامة - شركة السيارات الأوروبية

 أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، عن إطلاق موقعين إلكترونيين جديدين مخصصين لكل من علامتيها العريقتين جاكوار ولاند روفر، وذلك انطلاقًا من سعي الشركة نحو المزيد من الارتقاء لكافة خدماتها.

تم افتتاح الموقعين الإلكترونيين الجديدين www.jaguar-bahrain.com و www.landroverbahrain.com التابعين لشركة السيارات الأوروبية، يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2017، وقد تم تخصيص كل موقع منهما لتقديم أفضل تجربة رقمية للعملاء عند رغبتهم للحصول على المزيد من المعلومات حول أي من منتجات جاكوار أو لاند روفر.

وصرّح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر ستيفن لاي قائلًا: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نعلن عن إطلاق موقعين إلكترونيين مخصصين لخدمة جميع عملاء جاكوار و لاند روفر. وقد هدفت مبادرتنا هذه نحو إعادة تصميم الموقع الإلكتروني السابق الذي كان يجمع بين علامتي جاكوار و لاند روفر. وتمنح هذه المبادرة حصول العلامتين على حضور أكبر على شبكة الإنترنت حيث تم تجهيز الموقع بمجموعة جديدة من الخدمات العملية والمبتكرة المضافة على قائمة خدماتنا التي تم تحديثها أيضًا لتمنح عملاءنا الكرام وجميع زوار صفحاتنا المزيد من المزايا القيمة”.