لكزس LX570 Sport تصل البحرين

وصلت للبحرين سيارة لكزس LX570 Sport الرياضية الجديدة لمملكة البحرين. وتأتي LX570 Sport الجديدة بتصميم أكثر أناقة وحداثة. إذ شهد الموديل الجديد العديد من اللمسات التصميمية التي ساهمت في إبراز جمال تصميمها المتناغم. 

وكان للواجهة الأمامية النصيب الأكبر من هذه التحديثات، إذ أعيد تصميم المصدات الأمامية بحرفية كاملة بينما ظهرت شبكة التهوية بشكل مختلف عن تلك المتواجدة في الموديل الحالي للسيارة وذلك بفضل تزويدها بشبك مغزلي يتكون من مجموعة متداخلة من الخطوط السوداء.

كذلك تتميز لكزس 570 LX باحتوائها على العديد من التحديثات التي عززت من مزاياها العملية والشكلية معاً تضمنت عتباتأ بواب جانبية أكثر عمقاً وإضافة الحرف (S) المعبرعن هويتها الرياضية الفريدة إلى شعارها.

أما المقصورة الداخلية فهي الأخرى تعبر بدواساتها الرياضية ومقاعدها الجلدية باللون الوردي الغامق عن روح الفخامة المتأصلة بسيارة لكزس LX.

ويتميز أداء النسخة الجديدة من لكزس بالثبات والاتزان وذلك بفضل احتواء الطراز الجديد منها على ماصات للسرعة تعمل على الحفاظ على إتزان السيارة عند تجاوزسرعتها ال 220 كلم في الساعة أو أكثر.

ويحتفظ هذا الموديل بالأداء الديناميكي والكفاءة العالية المشهورة بجميع موديلات لكزس 570 من خلال محركه ذي الاسطوانات الV8سعة 5.7 لتر والذي ينتج قوة 372 حصان وعزم دوران 530 نيوتن.