خلال افتتاح الفرع الخامس لأسواقها في سترة

حميدان: “الحلي” برهن على سلامة الاعتماد على العمالة الوطنية

| هبة محسن

افتتح وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان صباح أمس الفرع الخامس لمجموعة أسواق الحلي في مجمع سترة، وكان في استقباله المؤسس لشركة الحلي الحاج ميرزا يوسف أحمد الحلي، والمدير التنفيذي للشركة شاكر الحلي، وعدد كبير من المسؤولين والمديرين بشركة الحلي والوزارة.

وأشاد حميدان بشركة الحلي ودورها البارز في استقطاب العمالة الوطنية، وقال في حديث خاص لـ “البلاد”: “أشعر بالامتنان والسعادة الحقيقية بالمبادرات التي يأخذها القطاع الخاص، ومن ضمنها شركة الحلي للاعتماد والتدريب للعمالة الوطنية في المشروعات الجديدة خصوصا المشروعات التي تعتمد على الإبداع والتطور، ونحن في الوزارة نعتبر شركة الحلي من الشركات الرائدة في توظيف العمالة الوطنية، حيث وصلت نسبة البحرنة لأكثر من 48 % لذلك نقدم لمثل هذه الشركات الدعم من حيث الرواتب ومعارض التوظيف التي تنظمها الوزارة، وتوفير برامج تدريب ونقدم كل ما هو داعم لإنجاح هذه المشاريع، والتغلب على نقص الخبرة والمساهمة في دمج الشباب الوطني في سوق العمل.

تأسست شركة ميرزا الحلي وأولاده العام 1975 ولها عدد من الأنشطة في مجال البيع بالتجزئة، وتضم أربعة فروع للأسواق موزعة على مختلف مناطق مملكة البحرين في جدحفص، توبلي، وعالي والديه.

وقال شاكر إن “افتتاح الفرع الخامس يعتبر نقلة نوعية في تاريخ أسواق الحلي، فهذا الفرع تم التفكير فيه منذ أكثر من خمس سنوات، والآن تم افتتاحه رسمياً، وسيفتتح للجمهور صباح اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة صباحاً”.

وأضاف أن “افتتاح فرع سترة يعتبر من ضمن إستراتيجية الشركة للتوسع في مختلف مناطق مملكة البحرين، حيث يقدم بضائع متنوعة بأسعار تنافسية”.

ويحتوي السوبرماركت على عدد من الأقسام الواسعة مثل قسم الخضراوات والفواكه، قسم المكسرات، قسم اللحوم الطازجة، قسم العصائر، وغيرها من الأقسام الأخرى.