مبادرة "ابتسامة" تتلقى دعم صاحبة معرض "الطبيعة من الداخل"

أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية المستقبل الشبابية صباح عبدالرحمن الزياني عن شكره للفنانة التشكيلية إيرينا كوتوفا لمبادرتها بتقديم جزء من ريع معرض رسوماتها "الطبيعة من الداخل" لصالح مبادرة ابتسامة التابعة للجمعية والهادفة لتقديم الدعم للأطفال مرضى السرطان وذويهم.

وفي تصريح له خلال زيارة له للمعرض المقام في مرفأ البحرين المالي أشاد الزياني بهذه المبادرة الكريمة التي تؤكد التزام الرسامة كوتوفا برسالة الفن السامية، وتجسد اندماجها مع الطبيعة والمجتمع، ومعايشتها اللصيقة لكل التفاصيل فيهما.

وقال إن الفن لغة عالمية، كما أن الأمراض المستعصية هي شأن وتحدي عالمي، والفنان الراقي يعكس في نتاجه الفني وفي حياته الشخصية ايضا التزامه بالقضايا العالمية الكبرى، ويسهم في دعمها، وهذا ما لمسناه من خلال مبادرة وحديث السيدة كوتوفا.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية أهمية الدعم الذي يحظى به العمل الأهلي في البحرين من الحكومة والقطاع الخاص وكذلك من قبل المبادرات الفردية، مشيرا إلى أن هذا يعكس تطورا كبيرا للوعي بأهمية العمل التطوعي في خدمة قضايا المجتمع وتلاحمه.

يشار إلى أن الفنانة كوتوفا عرضت 13 لوحة من أعمالها ضمن معرض "الطبيعة داخل"، والذي يندرج ضمن الفعالية السنوية التي ينظمها مرفأ البحرين المالي تحت عنوان "فن في المرفأ