محمد بن راشد: ودعنا ضحكة الخليج وفرحتها

نشر نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تغريدة على موقع تويتر، ودع فيها الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا.

وقال الشيخ محمد بن راشد على حسابه “ودعت الكويت ومعها شعوب الخليج اليوم الفنان عبدالحسين عبدالرضا.. ودعنا ضحكة الخليج وفرحتها.. كل خليجي له وقت جميل معك.. أسعدك الله في مثواك”. وشيعت الكويت يوم الأربعاء جثمان الفنان الكبير إلى مثواه الأخير، بحضور جمع غفير من المواطنين والمقيمين عبروا عن حزنهم الكبير لوفاة الفقيد الذي ترك سجلا حافلا بالعطاء امتد أثره إلى الدول الخليجية والعربية.

وشارك في تشييع الراحل الذي توفي يوم الجمعة الماضي خلال تلقيه العلاج في لندن، حشد من المواطنين من مختلف مناطق الكويت، إضافة إلى جمع غفير من المقيمين؛ تقديرا لما قدمه الراحل خلال مسيرته الفنية التي امتدت لأكثر من نصف قرن.