فيما بلغت كلفة صيانتها 30 ألف دينار

أمانة العاصمة تفتتح عين عذاري و أم الشعوم .. الخميس

| المنامة/ أمانة العاصمة

أعلن مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد بن أحمد آل خليفة عن افتتاح المسابح في عين عذاري وعين ام الشعوم امام الزوار والمرتادين يوم الخميس الموافق (27 يوليو 2017)،  وذلك بعد أن تم استكمال كافة أعمال التطوير والصيانة من قبل شركات متخصصة بكلفة بلغت 30 ألف دينار.

وأوضح المدير العام أن الصيانة شملت استبدال مضخات المياه، بالإضافة إلى صيانة شاملة للمرافق والخدمات من دورة مياه وإنارة، كما زودت المسابح بمبردات مياه شرب جديدة للمرتادين.

وأضاف بأن المسابح تتوفر فيها دورات مياه للجنسين مع غرف تبديل، ومواقف لسيارات المرتادين، وأوضح أن الأمانة قامت بتغيير بوابات دخول مسبح عين عذاري ليتناسب مع الأعداد الكبيرة من الجمهور الكريم الذي يتوافد طوال الموسم ولفت إلى أن ذلك يساهم في تنظيم عملية الدخول والخروج وتحديد الحد الأقصى من العدد الذي تستوعبه العين.

وفي إطار تعزيز جانب الصحة والسلامة أوضح المدير العام بأنه تم توفير أربعة مسعفين يعملون خلال فترتي استقبال المرتادين التي تمتد من (9 إلى 12 صباحا) ثم من (3 إلى 6 مساء)، ما عدا يوم الأثنين حيث يخصص لتنظيف المسابح، كما تم تحديد يوم الجمعة للعائلات فقط.

إلى ذلك أشار مدير عام أمانة العاصمة إلى أن الأمانة حددت (500 فلس) لدخول عين عذاري و (300  فلس) لعين ام الشعوم، واستثنت من ذلك الأطفال أقل من ست سنوات بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا حرص الأمانة على تطوير مواقع العيون والمحافظة عليها، داعيا المرتادين إلى اتباع إرشادات الأمن والسلامة حفاظا على سلامتهم، وحفاظا على نظافة وسلامة المرافق.