ولي العهد يلتقي وزير الدفاع والمهام الخاصة الماليزي

| بنا

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على حرص مملكة البحرين الدائم على استمرار التعاون والتنسيق مع الدول الشقيقة والصديقة في كل ما يعزز الأمن والاستقرار الدولي ومواجهة كافة التحديات الأمنية والتي في مقدمتها مكافحة الارهاب وتجفيف منابعه.

مشيرا سموه إلى أن الإرهاب أداةٌ لتعطيل نماء الشعوب وازدهارها وإنه في ظل تكاتف الدول المحبة للسلام ستبقى الجهود متصلة في مواجهة كل من يتبنى هذا التفكير المتطرف ودعمه، وذلك تأكيداً للحق والقيم الانسانية النبيلة التي تبقى شاهدة على حسن إدارة رسالتنا التي رسختها سماحة ديننا الاسلامي في إعمار الأرض. 

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر القضيبية هذا اليوم مع معالي هشام الدين حسين (Dato Seri Hishammuddin Tun Hussein) وزير الدفاع والمهام الخاصة الماليزي والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين.

وقد رحب سموه بوزير الدفاع الماليزي والوفد المرافق . مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تربط مملكة البحرين ومملكة ماليزيا في جميع المجالات خاصة ما يتعلق بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي.

مؤكداً سموه حرص مملكة البحرين على تطوير التعاون الثنائي مع مملكة ماليزيا لما فيه خير و صالح البلدين والشعبين الصديقين.

وخلال اللقاء استعرض سموه مع الضيف المستجدات في المنطقة و عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك منوهاً سموه بدور مملكة ماليزيا في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة.