صادق علي: أتمنى إسعاد جماهير الأهلي

| علي مجيد

أبدى نجم منتخبنا الوطني السابق لكرة اليد صادق علي سعادته الكبيرة لبقائه في صفوف الأهلي لموسم آخر وتمثيل قميصه بالموسم الرياضي الجديد.

ويأتي تصريح اللاعب عقب تجديد عقده مع الأهلي رسمياً صباح الثلاثاء في مقر النادي بالماحوز بحضور رئيس جهاز اللعبة عبدالله رحمة ونائبه حسين مهدي، ليبقى في صفوفه للموسم الرياضي الجديد 2018/2017.

وقال علي في تصريح مقتضب لـ"البلاد سبورت" إنه سعيد بكل تأكيد لتجديد عقده مع الأهلي والاستمرار في صفوفه لموسم آخر، كونه يعتز بتواجده في هذا النادي العريق. مضيفاً رغم رحيل بعض العناصر من صفوف الفريق، إلا أن الأهلي سيواصل في المنافسة بفضل عزيمة وخبرة اللاعبين الموجودين حالياً، وهو يسأل الله أن يحالفه التوفيق مع زملائه في تقديم الصورة المثالية وتحقيق النتائج المرضية التي تليق بسمعة ومكانة النادي وإسعاد جماهير هذا الكيان الكبير.

وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى لإدارة النادي حول تجديد العقود مع لاعبي فريقها، إذ وبعد الانتهاء من صادق علي، تبقى لديها تجديد عقود كل من الحارس صلاح عبدالجليل وحسين فخر ومهدي مدن.

وكان الأهلي قد نجح في إتمام صفقته الأولى بالتعاقد مع الدولي جاسم السلاطنة لموسم واحد وهو لايزال ينتظر رد إدارة باربار حول طلبه للاعب محمد حبيب.