لدى استقبال سموه رجل الأعمال "داداباي" وممثلين من وزارة الشباب والرياضة و نادي الأهلي

عيسى بن علي : نشجع القطاع الخاص على بناء شراكة مثمرة مع الأندية الرياضية

| اتحاد السلة - المركز الإعلامي

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على أهمية الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم الأندية البحرينية الرياضية و المساهمة في تطويرها، مشيرا سموه إلى البصمة المميزة التي تتركها هذه الشراكة في تحريك القطاع الرياضي بالمملكة نحو الرقي و التقدم و الوصول إلى الأهداف الموضوعة.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال الإجتماع الذي عقده مع وزارة الشباب والرياضة و نادي الأهلي بحضور رجل الأعمال محمد داداباي أن استثمار القطاع الخاص و الشراكة مع الأندية الرياضية تؤسس إلى مرحلة من التطوير التي تصب في صالح هذه الغايات النبيلة في مملكتنا الغالية.

و أضاف سموه "نحن نشجع الجهود التي تقوم بها الأندية الوطنية ووزارة الشباب والرياضة فيما يتعلق بتعزيز الشراكة مع المؤسسات و الشركات الخاصة في مملكة البحرين لما لها من أثر إيجابي في تطوير هذا القطاع الشبابي الهام و ما يتركه من أثر طيب على الرياضيين و تزويدهم بأهم المكاسب ليكونوا على المستوى المطلوب، حيث أن هذه الشراكة سوف تدفع الأندية للرقي و التطور و الوصول إلى أعلى المستويات المنشودة".

كما أثنى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على تعاون الشركات الوطنية و رعايتها للأندية الوطنية ، لافتا سموه إلى أن ذلك يشير إلى ما يتمتع به القطاع من حس وطني عال، و حرص على تطوير الرياضة و المساهمة في تطويرها.