“مونتريال” تمنح الدوسري سيارة “صني”

أعلنت شركة مونتريال فوز عبدالرحمن الدوسري بسيارة نيسان صني في السحب الرابع لها من اصل 6 سيارات وذلك عقب السحب الذي تم اجراءه بالفرع الرئيسي للشركة بمنطقة مدينة حمد وتم إجراء السحب بحضور وإشراف مندوب وزارة التجارة والصناعة بعد إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام.

جاء هذا عقب اعلان الشركة لاستكمال برنامج عروضها الرمضانية حتى نهاية الشهر الحالي، فما زالت الشركة لديها العديد من الفرص حيث يعتبر الدوسري الفائز الرابع لديها ليكون إجمالي عدد الفائزين بالسيارات الجديدة 4 فائزين من أصل ستة فائزين، بالاضافة الى فائز اخر جديد بالراتب الشهري وذلك بعد تسليم الجائزة الأولى بعروض الراتب الشهري التي فازت بها السيدة سيما تبسم في شهر رمضان المبارك.

وعن سؤال عبدالرحمن الدوسري عن توقعه بالفوز اخبرنا “المفاجأة كانت كبيرة خاصة انه لم يحالفني الحظ مطلقا من قبل. سعدت جدا بالعمل مع شركة مونتريال فكانت الخدمة راقية وممتازة وسريعة”.

ويشمل عرض الشركة هذا العام الى العديد من الجوائز القيمة التي يستلمها كل عميل يبادر بشراء سيارته من الشركة الى جانب عروض السحوبات القيمة على 6 سيارات والراتب الشهري.

وعن السحوبات المتبقية صرح مالك الشركة إبراهيم الشيخ “تنوي الشركة إجراءات احد السحبين المتبقين في مطلع الأسبوع المقبل حتى تيتيح الفرص الى عدد اكبر من عملائها للحصول على آخر الفرص لربح احد الجائزتين، فالفرص جدا محدودة وقد يربح اي شخص بأحد السيارات المتبقية او بالراتب الشهري”.