عاشور ربما يعود للظهور في دوري "الأقوياء"

| علي مجيد

بعدما غاب عن منافسات كرة اليد بالموسم الرياضي 2017/2016؛ بسبب عدم وجود نادٍ وضعه تحت مظلته رسمياً، فإن الدولي السابق عبدالهادي عاشور قد يجد ضالته في الموسم الجديد ويعود للظهور مجدداً مع أحد الأندية.

وفي ظل نشاط سوق الانتقالات الحاصل بلعبة كرة اليد، تحصل عاشور على بعض العروض من قِبل أشخاص محسوبة على أنديتها، تبدي رغبتها بانضمامه إلى صفوفها والاستفادة من خبراته الميدانية وإمكاناته القوية على الصعيد الدفاعي، إلا أنه لم يستجد شيئاً حتى الآن.

فاللاعب الذي يبلغ من العمر 36عاماً، نشأ وترعرع في مدرسة النادي الأهلي وحقق مختلف البطولات، كان آخر ظهور له في دورينا في الموسم ما قبل الماضي حينما ارتدى قميص توبلي، وقبل ذلك مثّل صفوف فريقي الاتحاد وأم الحصم بعدما أطلق العنان لنفسه بمغادرة القلعة الصفراء.

فالدولي السابق، كان على وشك ارتداء قميص النجمة بالموسم الماضي، وفعلياً باشر بخوض التدريبات لما يقارب 5 أيام بقيادة المدرب آنذاك الصربي بريدراغ، وبعدها توقف بسبب تدخل بعض الأشخاص؛ لمنع حدوث أية صفقة تربط النادي باللاعب.

كما أن اللاعب نفسه تحصل على محادثة من قِبل المدرب المساعد لفريق باربار أحمد التاجر يعرض عليه الانضمام إلى صفوف "البنفسج" وتحديداً قبل مشاركة الفريق في البطولة الخليجية للأندية، ولكن لم تتم هذه الخطوة؛ بسبب وفاة خال اللاعب في الأيام ذاتها.

وأيضاً بسبب رغبة اللاعب بالاستمرار في مداعبة اللعبة بأية طريقة، طرق باب ناديه "الأم" الأهلي بأن يفسح له المجال بالعودة إلا أن الأخير أفاده بأن كشف الأسماء ممتلئ على آخره، ليبقى السؤال حاضراً، هل يظهر عاشور مجدداً في دورينا؟