الرئيس التنفيذي لـ "البا" يزور أحد الموردين بمشروع الخط السادس

| بنا

قام الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) تيم موري بزيارة تفقدية لمجموعة أحمد منصور العالي، أحد الموردين المحليين الرئيسيين للمعدات اللازمة لمشروع الخط السادس للتوسعة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو 2017 م. 

وتقوم مجموعة أحمد منصور العالي بتصنيع 427 هيكلاً لخلايا الصهر (يزن كل منها 44 طن متري) لمشروع الخط السادس للتوسعة، حيث سيتم تسليم أول هيكل لموقع الإنشاء في البا بتاريخ 1 أكتوبر 2017 م. كما تقوم المجموعة بالتعاون مع شركة ألوكور ليمتد (ALUCOR) في دبي بتصنيع أعمدة التوصيل ذات 424 حلقة (يزن كل منها 47 طن متري) والتي سيتم تسليم أول عمود توصيل منها لموقع الإنشاء في البا بتاريخ 15 أكتوبر 2017. وتعتبر المكونات الرئيسية للمصهر من أكبر المكونات التي تم تصنيعها على هذا النطاق في صناعة صهر الألمنيوم حول العالم. 

وخلال حديثه عن هذه الزيارة، صرح موري قائلاً: "يسرنا أن تكون مجموعة أحمد منصور العالي البحرينية أحد المقاولين الرئيسيين العاملين على مشروع الخط السادس للتوسعة. ويتم تصنيع هياكل خلايا الصهر وحلقات أعمدة التوصيل بشكل كامل في البحرين، مما يثبت قدرة الشركات البحرينية على دعم المشاريع الكبرى في المملكة، كما يسرنا أن نرى المجموعة حريصة على تطبيق إجراءات السلامة الصارمة، والتي تؤكد أهم القيم والمبادئ التي ترتكز عليها الشركة، وهي الالتزام بأعلى معايير السلامة في البا".