“طيران الخليج” تدشن رحلتها الافتتاحية إلى تبليسي

| المنامة - طيران الخليج

احتفلت شركة طيران الخليج امس بتدشين خدماتها المباشرة عبر رحلاتها الأسبوعية الثلاث إلى العاصمة الجورجية تبليسي.

وقد أقيمت احتفالية بهذه المناسبة في مطار البحرين الدولي بحضور السفير الجورجي لدى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان جورج جانجغافا، إلى جانب مسؤولي شئون الطيران المدني في البحرين ومسؤولي مطار البحرين الدولي وأعضاء فريق الإدارة التنفيذية بطيران الخليج.

وقال الرئيس التنفيذي ماهر المسلم “يسعدني أن تأمن طيران الخليج الربط المباشر بين البحرين وجورجيا، وأن يشهد هذا الخط الجديد طلباً متزايداً مع بدء عملياتنا لتبليسي، مما يعد مؤشراً إيجابياً يبشر بالخير.أتطلع إلى سفر عملائنا من جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا معنا، وإلى استمتاعهم بمنتجات وخدمات طيران الخليج في سفرهم إلى هذه الوجهة ذات الخيارات المتنوعة”.

واختتم بقوله “أود أن أشكر جميع المسؤول في كل من البحرين وجورجيا الذين دعموا إطلاق هذه الرحلة الأولى لطيران الخليج؛ حيث إنهم بذلوا جهودهم الحثيثة لإطلاق هذا الخط ورفع مستوى الوعي بهذه الوجهة”.

وستعزز طيران الخليج رحلاتها الأسبوعية الثلاث هذا الأسبوع، ونظراً للطلب المتزايد على الوجهة الجديدة، ستعزز برحلتين إضافيتين في كل من 23 و25 يونيو 2017. وتسير الناقلة الوطنية رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية.