سيجري عملية جراحية بالركبة

الحايكي: الأفضلية للنجمة على باقي العروض

| حسن علي

قال لاعب ارتكاز فريق النجمة للكرة الطائرة جعفر الحايكي أنه لم يحدد وجهته القادمة لغاية الآن إلا أن الأولوية ستكون لنادي النجمة في حال رغب بتجديد التعاقد معه لموسم إضافي آخر بعدما مثل "الرهيب" بطل الدوري في الموسم المنصرم.

وأضاف الحايكي لـ "البلاد سبورت" بأنه حالياً بدأ في إجراءات العلاج من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، حيث من المؤمل أن يجري عملية جراحية بعد حوالي شهر وتحديداً 24 يوليو المقبل بمستشفى السلمانية الطبي.

وتابع " لقد عانيت من الإصابة ابتداء من القسم الثاني، ومع ذلك فإنني شاركت مع الفريق وتحاملت على الإصابة، وبعد انتهاء الموسم قررت أن أجري عملية جراحية للتعافي من الإصابة ولقد أخبرني الطبيب المختص بأن العملية ستكون ناجحة بإذن الله بنسبة 100%، وهي عملية سهلة وتتطلب مني إعادة التأهيل لمدة شهر ونصف ثم تدريبات التقوية لمدة شهر ونصف آخر، مما يعني بأنني احتاج لحوالي 3 شهور للعودة مجدداً إلى الملاعب..".

وذكر الحايكي بأن الباب مازال مفتوحاً أمامه سواء لتلقي عروض من أندية أخرى أم البقاء بنادي النجمة، لافتاً النظر في الوقت ذاته بأن النجمة هو صاحب القرار الأول في الاستفادة من خدماته أو البحث عن لاعب ارتكاز آخر، إلا أن الأولوية ستكون له في حال تلقى العرض المناسب.