رولز-رويس "سويبتايل"، حلمٌ يتحقق لأحد عملاء رولز-رويس

منذ سنة تقريباً، كشفت رولز-رويس عن طراز 103EX أمام العالم، مستعيدة بذلك إرثها في صناعة الهياكل المبدعة المصممة حسب الطلب، ومغذّية إلهام عملائها المستقبليين. تهدف هذه السيارة من سلسلة "فيجن" إلى توفير عالم من التنقّل الفاخر المخصص بشكل فريد لكلّ شخص حيث تسمح إبداعات التكنولوجيا الحديثة بتصميم كلّ سيارة بشكل مطابق للصورة التي يراها العميل ما إذا أراد ذلك. ولا شكّ في أنّ سيارة كهذه من رولز-رويس تشكّل التعريف الأصدق والأدق للفخامة، إنها سيارة شخصية مصمّمة حسب الطلب لا مثيل لها تمثّل خيال صاحبها فحسب.

ومع ذلك، لم تكن مجرّد فكرة سيارة ذات هيكل عصري مصمّم حسب الطلب من رولز-رويس كافية بالنسبة لأحد الأشخاص، الأمر الذي دفعه إلى التوجّه إلى العلامة لطرح فكرته الخاصّة وقد أراد سيارة من رولز-رويس ذات مقعدين فقط، على أن يتمّ تنفيذها على الفور. فكان له ما أراد، وأُطلقت على سيارته الجديدة تسمية "سويبتايل". ونظراً إلى إعجابه الكبير بسيارات رولز-رويس ذات الصندوق المرتد إلى الخلف التي برزت في العشرينيات، طلب من رولز-رويس إعادة تصوّر تلك الخاصية في سيارته ذات الإصدار الوحيد.

في كلمة له بمناسبة تقديم السيارة في كونكورسو ديليغانزا في فيلا ديستي، قال تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز: "سويبتايل سيارة رائعة بالفعل. إنّها تنضح برومنسية السفر على طريقتها الخاصّة، وتوضع سويبتايل في خانة أعظم السيارات السياحية في العالم. تاريخ رولز-رويس العريق في صناعة الهياكل يأتي في صلب هويتها كالعلامة الرائدة عالمياً في قطاع المنتجات الفخمة. وبوصول طراز 103EX، أُلقي الضوء على مستقبل رولز-رويس في هذا المجال حيث تأتي "سويبتايل" اليوم لتؤكّد مرّة جديدة تربّع رولز-رويس على عرش صناعة هياكل السيارات المبدعة والمصممة حسب الطلب. فنحن نستمع بتمعّن إلى عملائنا المتميّزين ونقيّم مدى اهتمامهم بالاستثمار في هياكل مبنية حسب طلبهم بشكل حصري وتشكّل تحفاً فنية حقيقية. كما وإننا نبحث في الوقت عينه عن الموارد التي ستسمح لنا بتقديم هذه الخدمة الفريدة لعملائنا المتميّزين من عشاق الفخامة."

وبهذا العمل، أثبتت رولز-رويس مرّة جديدة تصدّرها الطليعة كالمزوّد الرائد عالمياً للمنتجات الفاخرة.