إقامة قرعة بطولة كأس الاتحاد لكرة الطاولة للسيدات

| الرفاع – اتحاد الطاولة:

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، رئيس لجنة المسابقات عبدالله فرج، أن بطولة كأس الاتحاد المفتوحة للسيدات – 2017 ستقام يوم الأحد المقبل 14 مايو/ أيار الجاري على صالة الاتحاد بالرفاع، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أقر إقامة البطولة يوم الأحد لمدة يوم واحد.

وأوضح فرج أن رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة حريصون على إقامة بطولة السيدات، مبيناً أن مجلس الادارة سيسعى لتوفير كافة الخدمات من أجل نجاح البطولة وتوفير سبل الراحة للاعبات المشاركات.

وقال أن البطولة ستقام للسيدات والشبلات انطلاقاً من الساعة الخامسة مساءً، وتم توزيع اللاعبات المشاركات إلى 4 مجموعات من خلال القرعة التي أقامها الاتحاد في الفترة السابقة، بحيث تتأهل صاحبتي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني الذي سيقام بنظام المجموعتين أيضاً، وتضم كل مجموعة 4 لاعبات بحيث تتأهل صاحبتي المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبات: كلثم أحمد الياسي، مريم عبدالله العالي، حلا عبدالكريم، فيروز حلمي، مريم المزين، والمجموعة الثانية: فاطمة يوسف القاسمي، ندين خضر، أمل النعيمي، بيان أحمد وإيمان عبدالله فرج، والمجموعة الثالثة: مريم خميس، مريم القاسمي، فاطمة الجزاف، شهد أحمد ووديعة حسين، والمجموعة الرابعة: حصة خالد الزياني، فجر يوسف، نورة جبر الدوسري، فاطمة عبدالله العالي ورقية أحمد الياسي.

وتمنى عبدالله فرج كل التوفيق والنجاح للاعبات المشاركات وتقديم المستويات الفنية العالية التي تعكس تطور كرة الطاولة النسائية في البحرين.