فيما سبقه مدينة حمد إلى دوري المراكز الشبابية

دمستان يتأهل أمام القادسية في مباراة عاصفة بالأهداف

| ضاحية السيف - اللجنة الإعلامية

تأهل فريق مركز شباب دمستان إلى دوري المراكز الشبابية لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري 2017 "#دورينا" بفوزه العريض 4/2 على فريق مركز شباب القادسية في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي سار ضمن منافسات مرحلة الإياب وبعد تعادلهما في مباراة الذهاب بهدفين لكل منهما، سجل للفائز نجم الفريق طه أحمد (77) من ركلة جزاء و(94)، جعفر علي (85) وعلي حبيب (88)، وأحرز هدفي مركز شباب القادسية حسين أحمد (26) من ركلة جزاء، وخليفة السعد (93).

فرض القادسية همينته على الشوط الأول وشكل العديد من الهجمات الخطرة وأضاع الكثير من الفرص المحققة، وفي المقابل كانت هناك بعض المحاولات لفريق دمستان الذي عجز عن التعديل، إلا أنه عاد في الشوط الثاني بقوة وشكل خطورة مستمرة وتحولا سريعا في مجريات اللعب والنتيجة، وبرز في المباراة بوجه عام لاعب دمستان جعفر علي بأدائه الراقي وأسلوبه الجميل وهدوئه واتزانه، أدار المباراة الحكم شاكر تركي وساعده حمد مازن ومحمد الأنصاري.

وتأهل مركز شباب مدينة حمد بعد تفوقه على مركز شباب السهلة الجنوبية 5/4 بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بفوز السهلة الجنوبية (3/2)، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مواجهة الذهاب لصالح مركز شباب مدينة حمد.

 وجاءت المباراة مثيرة في مجرياتها، إذ كان فريق مركز شباب السهلة الجنوبية هو السباق للتهديف عبر السيد علوي موسى (15)، ولم يشهد الشوط الأول أي جديد يذكر على رغم المحاولات من الطرفين؛ لينتهي بتقدم السهلة الجنوبية.

 فريق مدينة حمد رتب صفوفه جيداً، واستطاع في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني قلب النتيجة لصالحه، بعد أن سجل هدفين في الدقيقتين (48) و(59) عبر عبدالله سعيد وعبدالرحمن عادل، في وقت زادت فيه معاناة السهلة الجنوبية بعد طرد أحد لاعبيه.

 في المقابل، فإن السهلة الجنوبية لم يسلم اللقاء وحاول العودة، وكان له ذلك عبر خيار الضربات الثابتة التي استغلها بشكل جيد وسجل له السيد علوي موسى هدفين في غضون دقيقتين (80) و(82) لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

 وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، أشرك فريق مركز شباب مدينة حمد الحارس رشيد بخاري، والذي تألق في ركلات الترجيح بعد أن تصدى لثلاث ركلات، في حين سجل لفريقه في الركلات كل من: أحمد خميس، عبدالله سعيد، أحمد فهد، سلمان محمد صاحب الركلة الحاسمة والأخيرة ورشيد بخاري نفسه أيضاً، في حين سجل للسهلة السيد علوي موسى، السيد أحمد علي، ومحمد عباس ومحمد عباس، أدار اللقاء الحكم علي هلال، وعاونه كل من جاسم حسن وأحمد مزهر.

وتخضع الفرق المشاركة للراحة اليوم، ويلتقي غداً الإثنين مركز شباب القريّة مع مركز شباب كرزكان، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.