فيما غادر المنامة أمس

"سلة الأهلي" تطير إلى معسكر تركيا اليوم

| البلاد - محمد الدرازي

يغادر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي صباح اليوم (السبت) متوجهًا إلى مدينة اسطنبول التركية؛ لإقامة معسكر تدريبي، وذلك في إطار تحضيراته للبطولة الخليجية السابعة والثلاثين للأندية التي سيستضيفها نادي المنامة في الفترة من 12 إلى 20 مايو المقبل بمشاركة 8 أندية خليجية.

وسيستمر معسكر سلة الأهلي لمدة 10 أيام، سيخوض خلاله الفريق 4 مباريات ودية مع أبرز الفرق التركية.

ويهدف الأهلي من إقامة المعسكر إلى رفع درجة الاستعداد للاستحقاق الخليجي المقبل والوقوف على الجاهزية التامة لجميع اللاعبين وإعدادهم بدنيًا وفنيًا وذهنيًا، إضافة إلى خلق توليفة مميزة واكتساب المزيد من الاحتكاك والخبرات أمام الفرق التركية القوية.

وتضم البعثة 16 شخصاً منهم 12 لاعبا إضافة لأعضاء الجهازين الإداري والفني والذي يضم مدير الفريق حسين مدن والإداري عبدالمحسن والمدرب الأميركي سام فنسنت ومساعده الوطني أيمن حمزة.

واللاعبون المشاركون بالمعسكر هم حسين شاكر، عمران عبدالرضا، هشام سرحان، سيدكاظم ماجد، صباح حسين، عيسى إبراهيم، علي عقيل، حسن العربي، نواف نبيل وزيد شاكر، إضافة إلى المحترفين السلوفيني بريموز بريزيك والأميركي أورين قريني، فيما سيغيب اللاعب محسن علي عن المشاركة بمعسكر الفريق.

إلى ذلك، غادرت يوم أمس بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي المنامة متوجهةً إلى مدينة اسطنبول التركية؛ لإقامة معكسر خارجي سيتسمر لمدة 10 أيام استعدادًا للبطولة الخليجية.

ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 6 مايو المقبل، وسيخوض الفريق خلاله هذه الفترة 4 مباريات ودية.