إطلاق لينكونMKZ 2017 في الشرق الأوسط

صُمّمت سيارة لينكون MKZ 2017 الجديدة لتلبية طموحات الباحثين عن التميّز في سوق الرفاهية. ومن خلال التقنيات التي زُوّدت بها السيارة: مثل ناقل الحركة العامل بكبسة زرّ push-button وفسحات التخزين المبتكرة في المقصورة التي تضم الكونسول المركزيّ الانسيابي، يمكن للسائقين أن يختبروا تجربة لينكون غير المتوقعة، اعتماداً على وظائف ذكية، ومظهر جذّاب يمنحهم تجربة القيادة الفاخرة. وعلى أرض الواقع، تكتمل "تجربة لينكون" الفريدة مع محرّك لينكون الحصري GTDI V6 سعة 3.0 لتر، علاوةً على العناصر غير المرئية، مثل أجواء المقصورة الهادئة التي يوفّرها نظام التحكم النشط بالضجيج (Active Noise Control).

 ومن المزايا التي حوّلت سيارة لينكون MKZ الجديدة إلى واحة للرفاهية المترفة، فسحات التخزين المتوفّرة التي تمّ اختيارها بعناية، وتجهيزات المقصورة الداخلية وفتحة السقف البانورامية القابلة للسحب بالكامل، بالإضافة إلى نظام صوت Revel بجودة عالية تضاهي مستوى الحفلات الموسيقية، مع توفّر أبواب مصمّمة خصيصاً لوضع مكبّرات الصوت في موضعها الأمثل.

ويقول أليكس شايفر، مدير لينكون الشرق الأوسط: "منذ بداياتها، ركّزت لينكون اهتمامها على المقصورات المصمّمة حسب الطلب خصّيصاً لعملائها. واتّباعنا هذا المنهج يمنحنا إلهاماً عظيماً، كما يتيح لنا فرصة الاعتماد على رغبات العملاء، مع الأخذ بعين الإعتبار رغبتنا بمنحهم تجربة رائعة مع هذه السيارة من بداية الرحلة الى نهايتها."