حاضر فيها الجلاهمة باتحاد الكرة

ختام دورة الإدارة الرياضية والتحليل الفني

| اتحاد الكرة - المركز الإعلامي

اختتمت الخميس الدورة التدريبية في مهارات الإدارة الرياضية والتحليل الفني، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وجرت مراسم الختام بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة حسن إسماعيل، ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري، واستشاري التدريب بمعهد "براذرز للتدريب" الدكتور هشام الطحاوي.

وحاضر في الدورة الدكتور والمحلل الفني بقنوات "بي إن سبورت"، طارق الجلاهمة.

وخلال كلمته بحفل الختام، رحب الأمين العام للاتحاد بالحضور ناقلا لهم تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد إسماعيل أن إقامة الدورة جاء تواصلا لنهج الإدارة الفنية بالاتحاد في عملية التطوير التي تشمل الجانبين الإداري والفني.

ولفت إلى أن تنظيم الاتحاد لأول دورة تخصصية في مجال الإدارة الرياضية يعد نقلة نوعية للدورات التي ينظمها الاتحاد، وذلك توافقا مع توجيهات رئيس الاتحاد لتطوير العملين الفني والإداري في منظومة الكرة المحلية.

ولفت إلى وجود توجه حاليا لدى اتحاد الكرة لتفعيل هذه الدورات؛ لما لها من دور كبير في تأهيل الكوادر الإدارية ووصولها لأعلى المستويات، مبينا قرب الاتفاق مع أحد المعاهد المحلية للتعاون بين الجانبين في تنظيم الدورات الإدارية المختلفة.

كما نوه بالجهود الكبيرة التي بذلها المحاضر الدكتور طارق الجلاهمة، مشيرا إلى خبرته الكبيرة في مجال التحليل الفني أيضا، متمنيا أن يكون المشاركون حققوا الفائدة المرجوة من مخرجات الدورة.

وقام إسماعيل في ختام الحفل بتكريم المحاضر، بالإضافة إلى المشاركين.