"ألبا" تجدّد شراكتها مع حلبة البحرين

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) التزامها بدعم مبادرات المملكة الرامية لتشجيع رياضة سباق السيارات من خلال تجديد شراكتها لثلاث سنوات أخرى مع حلبة البحرين الدولية.

تم توقيع اتفاقية الشراكة من قبل كل من الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري، وذلك بتاريخ 12 مارس في قاعة الدانة بشركة ألبا.

وبهذه المناسبة، صرح موري قائلاً: "يسرنا أن نجدد شراكتنا مع حلبة البحرين الدولية، الوجهة الأولى لرياضة السيارات في الشرق الأوسط. فهذه الشراكة تتيح لنا الفرصة لاستضافة زبائن وعملاء الشركة في البحرين والاستمتاع بكرم الضيافة العربية التي تتميز بها المملكة، مما جعلها وجهة سياحية مفضلة على مستوى العالم".

هذا، وسوف تحصل الشركة وفقًا للاتفاقية التي جمعتها مع حلبة البحرين الدولية على جناح خاص بها في منصة الواحة بالحلبة خلال سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017، والذي سيقام في الفترة من 14 وحتى 16 أبريل 2017. كما ستتيح هذه الاتفاقية للشركة تعزيز هويتها من خلال وضع شعار الشركة في عدد من المواقع المهمة في الحلبة خلال الفعاليات التي تقام فيها على مدار العام.