استعراض آخر المستجدات بمجال كابلات الألياف البصرية

| المنامة - منتدى الأعمال البحريني البريطاني

عقدت مجموعة الاهتمام الخاص لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في منتدى الأعمال البحريني البريطاني أول اجتماع لها لعام 2017 في مركز المؤتمرات في فندق الخليج.

ركز الاجتماع بشكل خاص على جانب الاتصالات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشهد حضوراً جيدا زاد عدد المشاركين فيه عن 30 شخصا.

وعُقدت الجلسة برعاية شركة "كندور تكنولوجي البحرين" بالشراكة مع مجموعة "بريزميان غروب" التي تعتبر رائداً عالميا في مجال كابلات الألياف البصرية.

 دعيت هذه المجموعة لعرض حلولها المبتكرة في قطاع كابلات الألياف البصرية. وعرض كل من كريس روبرتس المتخصص في الاتصالات وتقنية FTTH، وتوني نيتو وهو مدير حلول الاتصالات في الشرق الأوسط، وكارلوس لوبيز وهو مدير الاتصالات في مجموعة بريزميان في بريطانيا، منتجا يوفر التكلفة والوقت بشكل كبير لتوصيل الكابلات إلى آخر نقطة في المباني المرتفعة جداً.

وهذا الحل المعروف باسم Verticasa سهل التنفيذ ويضمن حد أدنى من نقاط ربط كابلات الألياف البصرية القادمة إلى الطابق التحت أرضي في أي مبنى والعميل النهائي.

وأحدث هذا الحل المتقدم لوصل كابلات الألياف البصرية تأثيراً كبيراً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإنشاء ما جعل منه مناسباً لمشاريع مرافق ومعدات الاتصالات خارج المرافق وتشمل البنى التحتية والمعدات اللازمة للاتصالات.