"دراما HD"تطلق برامج "فوكس كرايم"

كشفت قناة "دراماHD"، عن إطلاقها وبالتعاون مع Fox Crime لمجموعة من أقوى المسلسلات والأفلام الأجنبية البوليسية حصرياً لأول مرة في الشرق الأوسط وتخصيص فترة خاصة ضمن جدول برامجها للدراما البوليسية،ابتداء من يوم الأحد 5 مارس. وذلك بالتعاون مع قناة "فوكس كرايمHD" التي ستوفر الشراكة معها فرصة الاستمتاع بأضخم مسلسلات وأفلام الجريمة والتحقيقات العالمية، التي تضم أهم مشاهير النجوم مثل راسل كرووريتشارد جير ومايكل دوغلاس.

وتقوم قناة"دراما HD" ببث مجموعة مميزة من مسلسلات الجريمة لمدة ساعتين يومياً من الساعة 7 حتى 9مساءً بتوقيت الامارات من يوم الأحد إلى الخميس، فيما تعرض مجموعة من الأفلام خلال عطلة نهاية الأسبوع، وبذلك تقدم القناة لمشاهديها أسبوعاً كاملاً من البرامج التلفزيونية الترفيهية المتميزة.

ويضم المحتوى الشيقالذي ستعرضه القناة بعضاً من أشهر الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ضمن هذه الفئة وأكثرها نجاحا،ًمثل: ’سي إس آي‘ و’إن سي آي إس‘ و’كريمنالمايندز‘ و’كينج‘ و’كراكد‘ و’ذارافن‘. الذي سيرسخ بدورهمكانة قناة "دراما HD” بوصفهاواحدة من أفضل القنوات الترفيهية،عبرتعزيز المحتوى التلفزيوني منالعروض والبرامج العالمية المتنوعة التي تقدمها لجمهورها على نحو مجاني.