Bentayga تفوز بلقب ’أفضل مركبة SUV فاخرة

فازت Bentley Bentayga، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الأسرع والأقوى في العالم، بلقب ’أفضل مركبة SUV فاخرة للعام‘ من مجلّة ’إيفو ميدل إيست‘ (EVO Middle East).

يتم عبر هذه الجوائز تكريم السيارات بفئات متعدّدة من ضمن تلك التي جرى طرحها في المنطقة، وقد تم تقديم الجائزة إلى Bentley Motors للجمع الفريد الذي تتمتّع به مركبتها بين الفخامة الاستثنائية والأداء المذهل.

تعليقاً على تسلّم الجائزة، قال روبن بيل، مدير التسويق والاتصالات الدولية في شركة Bentley Motors: "منذ البدايات، تركّزت اهتمامات Bentley على ابتكار مركبة SUV تكون معياراً بحد ذاتها وتعيد تعريف فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات الفاخرة. وتتميّز Bentayga بكونها تقدّم مستويات عالية من الفخامة مع أداء قوي دون أي مجهود مما جعلها مرغوبة جداً بين أوساط العملاء المتطلّبين في الشرق الأوسط."

تم تصميم وهندسة وتصنيع Bentayga في مقر شركة Bentley بمدينة كرو البريطانية، وهي تجمع بين الفخامة الفائقة والأداء الرياضي بحيث تعبّر عن قدراتها الفريدة على الطرقات المعبّدة وخارجها. وتتمتّع المركبة بأرقى مقصورة داخلية في عالم السيارات مع مستويات غير مسبوقة من الدقّة، شاملة الجلود، المعادن والأخشاب، والتي يمكن تحقيقها فقط بفضل المهارات الاستثنائية للحرفيين المهَرة لدى Bentley.