أثنى على جهود وزارة شؤون الشباب والرياضة

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل الجودر ويبحث معه احتياجات الأندية

| اتحاد السلة المركز الإعلامي

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، وزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر، حيث تطرق الجانبان للعديد من المواضيع المتعلقة باللعبة واحتياجات الأندية الأعضاء بالاتحاد التي تسهم في تحقيق الرقي المنشود للعبة كرة السلة بالمملكة.

وقد أثنى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال اللقاء على جهود هشام الجودر الملحوظة في إبراز الرياضة البحرينية من خلال مختلف كافة أشكال الدعم و الرعاية المقدمة للأندية وتنظيم العديد من البرامج التي كانت ذات صدى إيجابي على رفع مكانة الرياضة بالمملكة، وما تركته من أثر بالغ يشهد له الجميع طوال الفترات الماضية، مؤكدًا سموه أهمية الدور الذي تلعبه وزارة الشباب والرياضة في هذا الصدد.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن هذا الاجتماع مع الوزير فرصة للحديث عن الرؤى والخطط الموضوعة من قبل الاتحاد لتطوير اللعبة لتكون ذات فاعلية على مختلف المستويات الخليجية والعربية والدولية، مؤكدًا سموه أن اتحاد السلة يحرص على أن تكون له شراكة قوية ودائمة مع مختلف الجهات الرياضية بالمملكة.

وأضاف سموه “ناقشنا مع سعادة الوزير الجودر عددًا من احتياجات الأندية الواقعة تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة وبعض الأمور اللازمة التي سوف تسهم في دفعها لتحقيق الأهداف الرامية إلى تطوير ذاتها باللعبة وتحقيق التكامل المنشود، حيث كان الاجتماع إيجابيًّا ومثمرًا، في ظل حرص واهتمام الجودر الشخصي على تحقيق هذه الغاية”.

من جانبه، قال هشام الجودر إن وزارة الشباب والرياضة وجدت لتحقيق كافة التطلعات والطموحات التي تحملها الأندية، وأنه حريص شخصيًّا على أن تنال الأندية الدعم اللازم الذي يدفع إلى تسهيل الطريق نحو الوصول إلى هذه الأهداف، مؤكدًا أن رؤية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الطموحة تشجّع على بذل المزيد من الجهد وتستحق كل الدعم من مختلف الجهات.

وأضاف “لقد لمسنا منذ تولي سموه رئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة الرغبة الحقيقية في التطوير، وكان سموه حريصًا على تحقيق العديد من الأهداف المشروعة، بل كانت هناك خطوات سريعة أدت إلى تحقيق عدد من النجاحات خلال الفترة البسيطة الماضية، وكل هذه الأجواء تبشر بالخير وتتطلب منا جميعًا الوقوف مع سموه للرقي باللعبة التي ستعود إيجابًا على الرياضة البحرينية وإبرازها في مختلف المحافل”.