الملك يرعى حفل تخريج 343 أكاديميًا بجامعة الخليج

المنامة - بنا: تقيم جامعة الخليج العربي ظهر غد (الخميس) حفل التخرج السادس لـ343 طالبًا برعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وقد أناب جلالته وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي لحضور الحفل. وينظم حفل التخريج في قاعة الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود بمبنى مركز الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم البراهيم للطب الجزيئي وعلوم المورثات والأمراض الوراثية لـ204 من طلبة كلية الطب والعلوم الطبية و139 من طلبة كلية الدراسات العليا من مختلف البرامج والتخصصات.