السعودية تدين وتستنكر بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على البحرين والكويت
أدانت المملكة العربية السعودية واستنكرت بأشد العبارات الاعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين ودولة الكويت، وكذلك على أمن وحرية الملاحة في مضيق هرمز. وأكدت وزارة الخارجية السعودية وفقًا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، رفض المملكة القاطع لهذه الاعتداءات بصفتها انتهاكًا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، مجددة التأكيد على أن هذه الانتهاكات تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة".
وجددت المملكة العربية السعودية تضامنها مع مملكة البحرين ودولة الكويت، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.