وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية والمغتربين بالجمهورية اللبنانية

تلقى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، اتصالاً هاتفيًا من معالي السيد يوسف رجي، وزير الخارجية والمغتربين بالجمهورية اللبنانية. 

وقد أعرب معالي وزير الخارجية والمغتربين اللبناني خلال الاتصال، عن تضامن الجمهورية اللبنانية مع مملكة البحرين وإدانتها للهجوم الإيراني الآثم الذي تعرضت له المملكة اليوم بعددٍ من الطائرات المسيّرة، ودعمها التام لكافة الإجراءات والتدابير التي تتخذها المملكة للحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الأمن والاستقرار.

من جهته، عبر سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني عن خالص الشكر والتقدير لمعالي السيد يوسف رجي على إدانة الجمهورية اللبنانية للهجوم الإيراني الغادر الذي تعرضت له المملكة، ومشاعر التضامن الصادقة التي عبر عنها معاليه، تأكيدًا لمتانة العلاقات الأخوية الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا للجمهورية اللبنانية وشعبها الشقيق دوام الأمن والاستقرار والازدهار.