رئيس مأتم أبوصيبع يشيد بالرعاية الملكية والجهود الحكومية في إنجاح موسم عاشوراء

رفع الحاج إسماعيل إبراهيم لطف الله، رئيس مأتم أبوصيبع، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، على رعايته الكريمة لموسم عاشوراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لمتابعته الحثيثة وتوجيهاته السديدة بتسخير كافة الإمكانات الحكومية لإنجاح الموسم.

وأشاد لطف الله بالجهود الكبيرة التي بذلها منتسبو الأجهزة الأمنية، إلى جانب الوزارات والجهات الخدمية، في توفير مختلف التسهيلات والإمكانات التي أسهمت في إقامة الشعائر الحسينية بسهولة ويسر، مؤكدا أن ما شهده موسم عاشوراء هذا العام من تنظيم وانسيابية وتعاون يعكس مستوى التنسيق والتكامل بين الجهات الرسمية والمجتمع، بما أسهم في إنجاح الموسم وإحياء الشعائر في أجواء آمنة ومنظمة.