علي النايم: نجاح عاشوراء في محافظة المحرق نتيجة الرعاية الملكية والوعي المجتمعي.

 

أكد الناشط الاجتماعي علي حسين النايم أن النجاح المتميز الذي شهده موسم عاشوراء هو ثمرة مباركة للرعاية الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، الذي جعل من مملكة البحرين منارة عالمية في قيم التسامح الديني والتعايش الإنساني الراقي.

 

وأضاف: نثمن الجهود الحكومية الحثيثة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وننوه بالتوجيهات السديدة التي وفرت كافة التسهيلات اللوجستية والتنظيمية التي ضمنت انسيابية الفعاليات ونجاح الموسم بامتياز.

 

وتابع: نعرب عن خالص تقديرنا لوزارة الداخلية وعلى رأسها الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، ونشيد بالدور المحوري لرجال الأمن في حفظ النظام وتأمين المواكب، وبما أبدوه من مهنية عالية وانضباط يعكس الوجه الحضاري المشرف للمملكة.

 

وأضاف: ونخص بالذكر الدور الفاعل لمحافظة المحرق بقيادة سعادة السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، مشيداً بحرص المحافظة الدائم على المتابعة الميدانية الدقيقة والتنسيق المستمر، بما يعكس الروابط الوثيقة بين المسؤول والمواطن في تعزيز الأمن والاستقرار.

 

وتابع: وكذلك نشيد بالدور الإيجابي للإدارة العامة للأوقاف الجعفرية، مثنياً على جهودها التنظيمية والإشرافية التي ساهمت في تهيئة الأجواء المناسبة لإحياء الشعائر، وبالتنسيق الفعال مع كافة الجهات المعنية لضمان خروج الموسم بأبهى صورة.

 

واختتم: نوجه تحية تقدير وإجلال لرؤساء المآتم والإداريين والمتطوعين وكافة المشاركين والمعزين، ونؤكد أن وعيهم وحسهم بالمسؤولية الوطنية يعكس تكاتف المجتمع البحريني، ويعزز من قيم المواطنة الصالحة التي تحفظ للوطن هيبته وللشعائر قدسيتها.