علي الخباز: نجاح موسم عاشوراء ثمرة الرعاية الملكية وتكاتف الجهود الوطنية

 

رفع السيد علي محمد الخباز خالص الشكر والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، على رعايته السامية لموسم عاشوراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على متابعته الحثيثة لأجهزة الدولة، والتي أسهمت في تضافر الجهود كافة لإنجاح الموسم.

 

وأكد الخباز أن نجاح موسم عاشوراء جاء ثمرة لتكامل وتضافر جهود الجهات الحكومية والأهلية، التي عملت بروح الفريق الواحد ولم تدخر جهداً في توفير جميع المقومات اللازمة، بما أسهم في إقامة الشعائر بكل يسر وتنظيم.

 

وأضاف أن هذا النجاح يعكس ما تتمتع به مملكة البحرين من تلاحم وطني وتعاون وثيق بين مؤسسات الدولة وأبناء المجتمع، في صورة تجسد قيم الشراكة والمسؤولية المشتركة، وتسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين والمقيمين.