سلمان عاشور: التنسيق الأمني رفيع المستوى ضمن سلاسة وتأمين موكب العاشر من صدد إلى المالكية

تقدم سلمان جاسم عاشور ممثل مأتم جاسم بن عاشور وموكب عزاء صدد بخالص الشكر والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه على رعايته الكريمة واهتمامه الدائم لإنجاح موسم عاشوراء وما يوليه جلالته من عناية وحرص على إتاحة الأجواء الآمنة والمطمئنة لإحياء الشعائر الدينية في مملكة البحرين، وبمتابعة ومساندة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

كما نتقدم بخالص التحية والتقدير إلى معالي وزير الداخلية، مثمنين جهود معاليه وتوجيهاته في التنسيق الأمني وتسهيل خروج مواكب العزاء في قرية صدد وبالأخص موكب يوم العاشر الذي ينطلق من قرية صدد إلى موقع مرقد الأمير زيد بقرية المالكية وقد كان لنا شرف تحمل المسؤولية والمساهمة في إنجاح توصيات معاليه لكافه الاجهزة الامنية الأمر الذي انعكس إيجابا على سير مواكب القرية بكل سلاسة وطمأنينة وأمان ومكن أبناء قرية صدد من أداء شعائرهم الحسينية بروح عالية من المسؤولية والتنظيم.

كما نخص بالشكر سعادة المحافظ السيد حسن بن عبدالله المدني على متابعته الدائمة وتواصله المستمر معنا عبر لجنة عاشوراء وتوفير كافة الخدمات  اللوجستية التي كان لها الدور الكبير في انجاح موسم عاشوراء بقرية صدد.