عبدالإله الهدار: الإشادة الملكية السامية بنجاح موسم عاشوراء وسام فخر واعتزاز لجميع المآتم والكوادر التنظيمية

رفع رئيس مأتم الهملة، عبدالإله الهدار، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على ما يوليانه من رعاية واهتمام بإحياء موسم عاشوراء، وما وفرته الجهات المعنية من دعم ورعاية أسهمت في نجاح الموسم وإقامة الشعائر في أجواء يسودها الأمن والنظام والطمأنينة.

وأكد الهدار أن الإشادة الملكية السامية، وما عبّرت عنه الحكومة الموقرة من تقدير لنجاح موسم عاشوراء، تمثل وسام فخر واعتزاز لجميع القائمين على المآتم الحسينية واللجان المنظمة والمتطوعين، ولكل من أسهم بإخلاص في خدمة هذه المناسبة المباركة، وتعكس المكانة التي تحظى بها قيم التعايش والتلاحم الوطني في مملكة البحرين.

وثمّن رئيس مأتم الهملة الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الداخلية وجميع الأجهزة الأمنية والجهات الرسمية، إلى جانب التعاون المثمر مع المآتم الحسينية واللجان الأهلية والمتطوعين، مشيداً بما تحقق من تنسيق وتنظيم أسهم في تأمين الفعاليات، وتنظيم الحركة المرورية، وتوفير الأجواء المناسبة لإحياء مراسم عاشوراء بكل يسر وأمان، بما يجسد الشراكة المجتمعية والمسؤولية الوطنية المشتركة.

واختتم الهدار تصريحه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين قيادةً وشعباً، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يجزي جميع من شارك في إنجاح موسم عاشوراء خير الجزاء، وأن يحفظ الوطن ويديم عليه نعمة التكاتف والوحدة والازدهار