رئيس مأتم الحجر للرجال يشيد بالرعاية الملكية والجهود الوزارية في إنجاح موسم عاشوراء
رفع المهندس عبدالله عبد الوهاب حسن مدن، رئيس مأتم الحجر للرجال، خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله؛ تثميناً لما يوليانه من رعاية واهتمام كريمين، وما وفراه من دعم وتوجيهات سديدة أسهمت في إنجاح موسم عاشوراء لهذا العام، وبما يجسد حرص القيادة الحكيمة على ترسيخ قيم الأمن والتلاحم الوطني والمحافظة على أجواء الطمأنينة واليسر. وأعرب رئيس مأتم الحجر عن جزيل الشكر والتقدير إلى معالي الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، مشيداً بالجهود الأمنية والتنظيمية المتميزة التي بذلتها الوزارة ومنتسبوها لتوفير أجواء آمنة ومطمئنة لإقامة الشعائر. كما توجه بالشكر إلى معالي السيد نواف بن محمد المعاودة، وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، مقدراً ما قدمته الوزارة من تعاون وثيق وتنسيق مستمر.
وفي السياق ذاته، ثمن المهندس عبدالله مدن الجهود المخلصة والمتابعة الحثيثة لسعادة الأستاذ يوسف بن صالح الصالح، رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية، وحرصه المشهود على تذليل كافة الصعوبات وتقديم الدعم والخدمات للمآتم والحسينيات، مما ترك أثراً طيباً في إنجاح الموسم. كما عبّر البيان عن بالغ التقدير لجميع الوزارات والجهات الأمنية والخدمية والصحية والبلدية، وكافة مؤسسات الدولة، إلى جانب الكوادر التطوعية والعاملين الذين أسهموا بجهودهم المباركة، مجسدين أروع صور التكامل والمسؤولية الوطنية التي تعزز قيم الوحدة والترابط في المجتمع.
واختتم رئيس مأتم الحجر تصريحه بالابتهال إلى الله العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين قيادةً وشعباً، وأن يديم عليها نعم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء، وأن يوفق الجميع لما فيه خير وصلاح الوطن وتعزيز تماسك بنائه الاجتماعي.