رئيس مأتم بن رجب يثمن الرعاية الملكية والجهود الحكومية في إنجاح موسم عاشوراء

رفع السيد فيصل حسن بن رجب، رئيس مأتم بن رجب، بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن أعضاء إدارة المأتم ورواده، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى الحكومة الموقرة؛ مشيداً بالقيادة الحكيمة التي أرست دعائم الأمن والاستقرار، ورسخت قيم التعايش والتسامح واحترام الحريات الدينية، مما هيأ الأجواء المثالية لإحياء المناسبات الدينية في طمأنينة تامة.

وأعرب رئيس مأتم بن رجب عن بالغ تقديره للجهود المخلصة التي بذلتها الحكومة الموقرة برئاسة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وما وفرته مختلف الأجهزة والوزارات الحكومية من دعم وتنسيق وتسهيلات نوعية، كان لها بالغ الأثر في إنجاح موسم عاشوراء لهذا العام، وتمكين المآتم من أداء رسالتها وإحياء الشعائر الحسينية في أجواء تميزت بأعلى مستويات النظام والتنظيم.

كما ثمّن بن رجب الدعم الكبير والمتابعة الحثيثة التي حظي بها الموسم من قِبل وزارة الداخلية بقيادة الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية. وأشاد بالجهود المخلصة للوزارة ومنتسبيها، والتنسيق المستمر مع المآتم، الأمر الذي وفر بيئة آمنة ومنظمة جسدت نموذجاً رائداً للشراكة المجتمعية والتعاون البنّاء. ونوّه في الوقت ذاته بالجهود المتميزة لكافة المؤسسات الأمنية والخدمية التي عملت بروح "فريق البحرين الواحد" لتقديم أفضل الخدمات بكل يسر وانتظام.

وفي السياق ذاته، تقدم رئيس المأتم بخالص الشكر والتقدير إلى جميع القائمين على المآتم، وأعضاء اللجان المنظمة، والكوادر التطوعية، مثمناً تفانيهم في خدمة المعزين وإحياء الشعائر، بما يعكس الصورة الحضارية المشرفة لمملكة البحرين ويجسد قيم المسؤولية المجتمعية.

واختتم السيد فيصل بن رجب تصريحه بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك المعظم، ويوفق سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يديم على مملكة البحرين وشعبها الكريم نعم الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.