العصفور: رعاية جلالة الملك المعظم ومتابعة سمو ولي العهد رئيس الوزراء أظهرتا عاشوراء بصورة مشرفة
رفع الدكتور الشيخ مجيد العصفور، عضو مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش والتسامح، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، حفظه الله ورعاه ، على ما تحظى به شعائر إحياء موسم عاشوراء من رعاية واهتمام أسهما في توفير الأجواء المناسبة لإحياء هذه المناسبة الدينية، منوهاً بالمتابعة الحثيثة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وما يوليه سموه من اهتمام ودعم أسهما في تكامل جهود مختلف الجهات المعنية، بما انعكس على نجاح موسم عاشوراء.
كما أعرب عن بالغ تقديره لوزارة الداخلية، ووزارة الصحة، ومحافظة العاصمة، وإدارة الأوقاف الجعفرية، وجميع الجهات التي أسهمت في إنجاح موسم عاشوراء، من خلال ما بذلته من جهود وتعاون وتنسيق أثمرت عن ظهور الموسم بالمظهر الحضاري الراقي الذي يعكس صورة مملكة البحرين.
وأكد أن ما شهدته المملكة من تفاعل وتكامل بين مختلف الجهات لتوفير كل ما من شأنه تمكين المسلمين من إحياء هذه المناسبة، يدعو إلى الاعتزاز والفخر، ويستوجب توجيه الشكر والتقدير إلى جلالة الملك المعظم، وإلى سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وكافة الجهات المختصة، نظير ما قدمته من جهود مخلصة وتنظيم متميز أسهم في إخراج موسم عاشوراء بالصورة المشرفة.