توقيف امرأة إثر نشرها محتوى بوسائل التواصل الاجتماعي يتضمن تعدياً على إحدى الملل

أعلنت وزارة الداخلية عن توقيف الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني، امرأة (47 عاماً)، إثر قيامها بإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال نشر محتوى يتضمن تعدياً علنياً على إحدى الملل وتحقير شعائرها الدينية وذلك عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي، بما يشكل مخالفة قانونية.

وأكدت الإدارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المذكورة، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة، مهيبةً بالجميع الالتزام بالأنظمة والقوانين، والتحلي بالمسؤولية المجتمعية عند استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.