أمير دولة الكويت يبحث مع وزير الخارجية الأميركي الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
| بنا
التقى صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، اليوم مع وزير الخارجية الامريكي ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للكويت.
وذكرت وكالة الأنباء الكويتية انه تم خلال اللقاء بحث العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين وسبل دعمها وتنميتها على كافة الأصعدة وبما يخدم مصالح البلدين الصديقين وقضاياهما المشتركة كما تم التطرق إلى آخر القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية خاصة فيما يتعلق بمستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط واستعراض كافة المساعي والجهود التي تساهم في تعزيز أمنها واستقرارها.