وزير الداخلية يطلع على إنجازات ومبادرات المحافظة الجنوبية في إطار متابعة تنفيذ المشاريع الخدمية
استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية.
وخلال اللقاء ، اطلع معالي وزير الداخلية على ما يتضمنه التقرير السنوي للمحافظة للعام 2025 وسلسلة الإنجازات التي حققتها المحافظة على مدار العام في المجالات التنموية ، من خلال المبادرات والبرامج التي أطلقتها في إطار رصد احتياجات المواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.
كما استعرض سمو المحافظ ، نهج المحافظة في سرعة الاستجابة مع احتياجات المواطنين والتفاعل معها ، انطلاقا من استراتيجية الشراكة المجتمعية.
وقد أعرب معالي الوزير عن شكره وتقديره لجهود المحافظة الجنوبية وحرصها على دراسة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها بالتعاون مع الجهات المعنية ، متمنيا معاليه للجميع ، التوفيق والسداد في خدمة الوطن.
وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بشئون المحافظة الجنوبية والبرامج التي يتم تنفيذها لخدمة المواطنين.