وكيل وزارة الداخلية يستقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان

استقبل معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن وكيل وزارة الداخلية المهندس أحمد علي الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان .

وخلال اللقاء، أكد معالي وكيل وزارة الداخلية حرص الوزارة على مواصلة التعاون مع المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان بما يسهم في تنفيذ الخطط الوطنية لتعزيز وحماية حقوق الإنسان في مملكة البحرين .

كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تسهم في تعزيز مبادئ حقوق الانسان .